برنامج Format Factory لتعديل وتغيير صيغ الفيديو للكمبيوتر

الصفحة الرئيسية

 مراجعة برنامج Format Factory


Format Factory هو برنامج يمكنه تحويل معظم أنواع ملفات الوسائط إلى أنواع ملفات أخرى , وهو يدعم التحويل بين تنسيقات الصور والصوت والفيديو المختلفة وكذلك التحويل إلى تنسيقات الهاتف المحمول وتحويلات DVD / CD , هذه الوظيفة الواسعة قد تجعلها مثيرة للاهتمام لبعض المستخدمين ، خاصة وأنك تحتاج فقط إلى برنامج واحد للقيام بمعظم تحويلات الوسائط. 

تم تصميم التطبيق مع مراعاة سهولة الاستخدام ، خاصة أنه يمكن التعامل مع التحويلات دون معرفة أي شيء عن معدلات البت والتنسيقات والإطارات. 

تفاصيل برنامج Format Factory :

يعرض أحدث إصدار من البرنامج خيارات التحويل فور البدء , يدعم أكثر من الوسائط بالإضافة إلى المستندات , في الأساس ، ما تفعله هو تحديد الجهاز الذي تريد تحويل الملف أو الملفات إليه ، أو التنسيق. 

يقسم Format Factory التحويلات إلى أنواع مثل الصوت أو الفيديو , بمجرد الانتهاء من التحديد ، يمكنك إضافة ملف واحد أو عدة ملفات تريد تحويلها في نافذة جديدة منبثقة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تكوين إعدادات الإخراج بنقرة واحدة على الزر أيضًا. على الرغم من أنه ليس مطلوبًا ، فقد يكون من المفيد التأكد من تعيين جميع معلومات الإخراج بالشكل الذي يرضيك. 

توجد خيارات أخرى لديك لتحديد مجلد إخراج مختلف للملفات المحولة ، أو لإلحاق اسم الإعداد باسم الملف. إذا كنت تستخدم برنامج Format Factory لفترة من الوقت ، فستلاحظ العديد من الميزات "اللطيفة" مثل العلامات المائية أو AV Mux أو خطوط العلامات التي يتيحها. يمكن إضافة خطوط العلامات إلى الصور التي يتم تحويلها على سبيل المثال ، والأمر متروك للمستخدم لاختيار الخط والحجم واللون والنص. 

ايجابيات برنامج Format Factory 

    • مجاني 

    • البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة 

    • يدعم مجموعة واسعة من ملفات الوسائط 

    • يحتوي على ميزات Video Joiner و Audio Joiner و Mux 

سلبيات  برنامج Format Factory 

    • البرنامج يعمل بنظام Windows فقط 

    • خيارات البرنامج بها مشكلات في التوافق مع Windows 8.1

مميزات برنامج Format Factory 

ميزة تحويل الملفات

يوفر برنامج Format Factory الكثير من الخيارات لتحويل ملفات الوسائط. بعد تشغيل البرنامج ، ما عليك سوى سحب وإفلات أي ملف وسائط في نافذة التطبيق. سيعرض خيارات التحويل القابلة للتطبيق لهذا الملف المحدد.

استخدام الميزات المتقدمة 

ينصب التركيز الرئيسي لبرنامج Format Factory على تحويل ملفات الوسائط لجعلها مدعومة بواسطة عدة أجهزة , إذا كنت ترغب في دمج ملفات الصوت والفيديو ، فأنت بحاجة إلى استخدام ميزة Mux , تساعد ميزة Mux على نشر عمليات الإنتاج من خلال السماح للمستخدمين بإضافة صوتيات مع مقاطع فيديو بعد تصوير الأحداث. 

الإعدادات 

بطبيعة الحال ، يأتي كل تطبيق مع بعض الأدوات لضبط إعداداته وتكوينه. يضم برنامج Format Factory أيضًا قسمًا يُدعى "الخيارات". من هذه القائمة ، يمكنك استكشاف أدوات التخصيص المتوفرة مع البرنامج. 

في النهاية برنامج Format Factory هو عبارة عن برنامج تحويل شامل لنظام Windows يدعم مجموعة واسعة من أنواع ملفات الوسائط والمستندات. يعد تضمين عروض الجهات الخارجية في برنامج التثبيت مشكلة بعض الشيء ، حيث إنه يمنع بعض المستخدمين من تجربة البرنامج. من السهل بما يكفي منع تثبيت عروض الجهات الخارجية هذه ، والبرنامج نفسه يستحق كل هذا العناء.


google-playkhamsatmostaqltradent