رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة

الصفحة الرئيسية

 


أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي بوابة إلكترونية جديدة للاستعلام عن الشكاوى المتعلقة ببرنامج التكافل والكرامة وتلقيها. يمكن الدخول إلى هذه البوابة باستخدام الرقم الوطني للمستفيد، ويمكن استخدامها للاستعلام عن المعاش، وكذلك لتقديم الشكاوى في حال وجود أي مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الوزارة مقطع فيديو يشرح خطوات الاستعلام والتسجيل في التكافل والكرامة، وكذلك كيفية متابعة الشكاوى.


 كيف يمكنني الاستعلام عن تكافل وكرامة؟

ج: يمكنك الاستعلام عن تكافل وكرامة عن طريق إدخال الرقم الوطني لمالك بطاقة التكافل أو بطاقة الكرامة في بوابة الاستفسار والشكاوى لبرنامج التكافل والكرامة.

 بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفسار عن معاش التكافل والكرامة من خلال موقع هيئة التأمينات الاجتماعية.

 بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مستفيدًا من برنامج التضامن والكرامة ، يمكنك اتباع الخطوات للاستعلام عن الأسماء الجديدة في منحة التكافل والكرامة بالرجوع إلى تاريخ صرف معاش التكافل والكرامة. 

في الآونة الأخيرة ، تم أيضًا إصدار رابط تسجيل تكافل وكرامة 2022 لـ 450،000 أسرة جديدة. لإتمام هذه العملية يجب التوجه إلى وحدة الشؤون الاجتماعية.

توفر الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي رابطًا للاستعلام عن معاش التكافل والكرامة لمن هم مؤهلون ويحتاجون إلى المساعدة. يوفر الموقع معلومات مفصلة عن عملية الاشتراك وأسباب رفض المعاش وعدد الشكاوى والتظلمات ضد الرفض. من خلال هذا الرابط، يمكن للأفراد الوصول بسهولة إلى جميع التفاصيل اللازمة وتقديم طلباتهم للحصول على المعاش.

رابط الاستعلام : بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 

google-playkhamsatmostaqltradent